القائمة الرئيسية

الصفحات

 سيشهد خريف 2022 عودة عديد الأنميات الأسطورية و إصدار أخرى جديدة متأتّية من مانجا مشهورة، ممّا سيجعله من أكثر المواسم حماسًا و إنتظارًا، فلنتعرّف على أبرزها : 


Bleach: Thousand-Year Blood War



عد أكثر من عشر سنوات من الإنقطاع، يعود إلينا أنمي Bleach هذه المرّة ليسرد لنا قصّة الآرك الأخير للمانجا "حرب الألف سنة الدّمويّة" و التي ستشهد القتال بين Ichigo Kurosaki و أصدقائه صائدي الأرواح ضد إمبراطوريّة Wandenreich، يُعتبر أنمي Bleach واحد من " الثُّلاثي الأعظم " وهو اللّقب الذي لُقِّب به مع One Peace و Naruto في سنوات ال 2000، من إنتاج ستوديو PIERROT سينزل في 10 أكتوبر.


Chainsaw Man


أنمي جديد مستوحى من مانجا للكاتب Tatsuki Fujimoto، و التي تحصّلت على العديد من الإشادات، يسرد قصّة Denji، مراهق يُجبر على العمل كصائد وحوش لكي يسدّد دَين أبيه عند الياكوزا، لكن عند تعرّضه للخيانة و قبل مفارقته الحياة يتّحد مع كلبه الشّيطاني Pochita ليتحوّل إلى الرّجل المنشار Chainsaw Man، من إنتاج ستوديو MAPPA سينزل في 12 من أكتوبر.


Cyberpunk: Edgerunners




أنمي مستوحى من اللّعبة المشهورة Cyberpunk 2077 المطوّرة من طرف CD Projekt Red، تجري أحداث Cyberpunk: Edgerunners في عالم مستقبلي و دموي مليء بالعصابات حيث يقوم النٌاس بتطوير أجسادهم بإستعمال التّكنولوجيا و زرع أعضاء آليّة، سنتابع قصّة David فتى شوارع يحاول الصّمود في هذا العالم الخطير ، ال trailer حماسي جداً و يبدو أن ستوديو Trigger قام بعمل ممتاز، سينزل في 13 من سبتمبر.


My Hero Academia ( الموسم السّادس )




يعود إلينا أنمي My Hero Academia في موسمه السٌادس ليغطّي آرك "حرب تحرير الخارقين" و التي ستدور بين Deku و طلاّب الأكاديمية ضد الأشرار بقيادة Tomura Shigaraki، من إنتاج ستوديو BONES، سيصدر في 1 أكتوبر.


Spy x Family ( الموسم الثّاني )




بعد صدور موسمه الأوّل في شهر أفريل و إختياره كواحد من أفضل أنميات السّنة، يعود إلينا الجاسوس الملقّب بالشّفق و عائلته غريبة الأطوار لينفّذ مهمّاته السّريّة لتجنّب الحرب بين دولتي Ostania و Westalis، سيصدر في 1 أكتوبر، من إنتاج ستوديو WIT.


Mob Psycho 100 ( الموسم الثّالث )




بعد إنتصاره على Toichiro Suzuki، يعود إلينا Shigeo Kageyama الملقّب ب Mob صاحب القدرات الرّوحانيّة الخارقة، في الموسم الثّالث و ممكن الأخير لأنمي Mob Psycho 100 ، حيث سيكون مرافقًا بأصدقائه و معلّمه Arataka Reigen، من إنتاج ستوديو BONES، سيصدر في 5 أكتوبر.


To Your Eternity ( الموسم الثّاني )




بعد مغامرات الموسم الأوّل، يعود إلينا Fushi الكائن الخالد، محاولًا العيش في جزيرة مهجورة بعد فقدانه العديد من أصدقائه، تم تغيير الإستوديو المنتج من Brain’s Base إلى Studio Drive، سيصدر في 23 أكتوبر.


JoJo’s Bizarre Adventure: Stone Ocean ( الجزء الثّاني )




تعود إلينا Jolyne Cujoh في محاولتها المحفوفة بالمخاطر للهرب من سجن Green Dolphin و إنقاض حياة أبيها Jotaro، أنمي من إنتاج ستوديو David Production، نزل في 1 سبتمبر.


Urusei Yatsura





يُعد Urusei Yatsura واحدًا من الأنميات الأيقونيّة التي نزلت في الثّمانينيّات، يعود إلينا بنسخة جديدة من إنتاج ستوديو David Production، القصّة تتمحور حول فتى يدعى Ataru Moroboshi موعود بالزّواج من فتاة فضائيّة ذات شعر أزرق، سينزل في شهر أكتوبر.


Blue Lock




أنمي رياضي جديد حول كرة القدم، حيث يقوم Yoichi Isagi بالتّنافس مع 300 لاعب للحصول على جائزة أفضل مهاجم من الإتّحاد الياباني لكرة القدم، من إنتاج ستوديو 8bit، سينزل في 8 أكتوبر.


Mobile Suit Gundam: The Witch From Mercury




يعود أنمي Mobile Suit Gundam بعد إنقطاع منذ 2015، في هذا الموسم سنتابع قصّة Suletta Mercury الفتاة التي ستدخل مدرسة  Asticassia School of Technology لتصبح ربّان للرّوبوتات العملاقة، من إنتاج ستوديو Sunrise، سينزل في 2 أكتوبر.


تعليقات