القائمة الرئيسية

الصفحات

لنتعرّف على أهم مسلسلات منصّة Netflix لشهر جانفي يناير 2023

©Pexels/ John-Mark Smith

بعد مرور سنة 2022 مليئة بالتّحدّيات و التّقلّبات و ذلك بسبب ظهور منافسة قويّة من طرف عديد المنصّات، تمكّنت Netflix من المسك بزمام الأمور و التّشبّث بالقمّة و ذلك بفضل إصدارها لعدد من المسلسلات التي حقّقت بها أرقامًا قياسيّة في المُشاهدة نذكر منها Wednesday, Monster Dahmer, The Sandman, All of Us Are Dead دون نسيان Stranger Things Season 4، فماذا ستقدّم لنا Netflix في بداية هذه السّنة الجديد و لنتعرّف على أهم المسلسلات و الأكثر إنتضارا التي ستصدر في شهر جانفي يناير من 2023.


 المسلسل الجديد Kaleidoscope



سيصدر في 1 جانفي يناير

تسعى عصابة من اللصوص بقيادة سارق محترف إلى اقتحام قبو غير قابل للتدمير و ذلك بعد مرور إعصار ساندي عليه و غرق سندات بقيمة 70 مليار دولار و تحقيق أكبر سرقة في التاريخ. ومع ذلك ، فإن الخيانة والجشع وعوامل أخرى تسبّبت لهم في عديد المشاكل.


مسلسل New Amsterdam 



سيصدر في 1 جانفي يناير

بعد أن تمّ بثّه لمدّة أربع سنوات على NBC، يتّجه المسلسل مُؤخّرًا إلى Netflix مصحوبًا بمواسم متعددة. و يسرد قصّة Ryan Eggold بدور الدكتور Maximus "Max" Goodwin ، الذي عُيّن كمدير جديد في New Amsterdam أقدم مستشفى في أمريكا ، حيث يتعهّد بتغيير الوضع الرّاهن وإنقاذ حياة المرضى. لم يتم تأكيد عدد المواسم التي إقتنتها Nettflix ، لكن المسلسل لا يزال يبث على NBC، حسب بعض الأخبار فإن الموسم الخامس والأخير ينتهي في نهاية جانفي يناير 2023.


مسلسل Ginny and Georgia الموسم الثّاني



سيصدر في 5 جانفي يناير 

مسلسل كوميدي درامي، تتمركز أحداثه حول Ginny Miller، فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا تبدو أكثر نضجًا من والدتها Georgia البالغة من العمر 30 عامًا. بعد سنوات من محاولة الهروب من الماضي ، قرّرت العائلة الإستقرار في مدينة New England.


مسلسل The Walking Dead الموسم 11



سيصدر في 6 جانفي يناير 

بعد 12 عامًا من البث المستمر على AMC و التي خلق فيها الحدث، سيتسنّى لمُشتركي منصّة Netflix مشاهد مسلسل The Walking Dead بعد إصدار موسمه 11 و الختامي، تدور الأحداث في عالم مُدمّر إثر إنتشار فايرس حوّل البشريّة إلى زومبي، و هنا سيحاول Rick و هو شرطي سابق الصّمود و البقاء على قيد الحياة مع عائلته و أصدقائه. المسلسل من صنف المغامرات و الرّعب.


المسلسل الجديد The Makanai: Cooking for the Maiko House



سيصدر في 12 جانفي يناير

مسلسل ياباني تلعب فيه Nana Mori و Natsuki Deguchi دور صديقين تنتقلان إلى منطقة Geisha في كيوتو لتصبحا Maikos ( متدرّبة مبتدأة لتصبح Geisha و تتمثل وظيفتها في أداء الأغاني والرّقصات التّقليديّة في المناسبات ). بمجرّد فشل إحداهن في هذا التّمرين ، تتحول إلى الطّهي وتصبح طاهية رائعة.


مسلسل That 90s Show 



سيصدر في 19 جانفي يناير

مسلسل كوميدي يأتي تتمّة لمسلسل That 70s Show، تدور أحداثه 15 سنة بعد المسلسل الأوّل حيث يصبح أطفالهم الشّخصيّات الرّئيسيّة و أبطال العمل الجديد، إذ تقوم Leia Forman، ابنة Eriic و Donna ، بزيارة جدّيها في الصيف القاطنين بـ Point Place. حينها ترتبط بجيل جديد من أطفال تحت العين الساهرة لـ Kitty و Red.


الجزء الثّالث لسلسلة تلفزيون الواقع Bling Empire: New York 



سيصدر في 20 جانفي يناير

تنتقل سلسلة تلفزيون الواقع من Los Angeles إلى New York حيث نتابع Dorothy Wang مع ستّة أثرياء آسويين و أمركيّين من أصل آسيوي من مشاهير الموضة والمؤثّرين وأصحاب الملايين.


المسلسل الجديد Against the Ropes 



سيصدر في 25 جانفي يناير

مسلسل مكسيكي من بطولة Michelle Rodríguez, Alejandra Ley و Alisson Santiago، يتمحور حول Angela حين تحاول كسب إحترام إبنتها بعد خروجها من السّجن و ذلك بإنضمامها إلى فريق مصارعة حرّة.


المسلسل الجديد Lockwood & Co



سيصدر في 27 جانفي يناير

مسلسل بريطاني مستوحى من سلسلة كتب تحمل نفس الإسم، تتمحور الأحداث حول فتاة تتمتّع بقدرات حسّية خارقة تنظم إلى وكالة تهتم بالظّواهر العجيبة، لتبدأ رحلة كشف ألغاز عالم الأشباح.

تعليقات