القائمة الرئيسية

الصفحات

 مع دخول شهر جانفي يناير، نستقبل العام الجديد، و مثل كل سنة، بصُحبة مجموعة من الأنميات الجديدة و المُتواصلة التي ستُعرض في موسم شتاء 2023، فإليكم لائحة لأهمّها و المُنتظرة منها.

و الجدير بالإشارة أنّه سيتمّ إصدار إجماليًا قرابة 52 أنمي في هذا الموسم.


الجزء الثاني لـ Tokyo Revengers: Christmas Showdown


تدور أحداث قوس مواجهة الكريسماس بعد أحداث قوس الهالوين الدامي، وهي نقطة تحول حاسمة في القصة.  في هذا القوس، يكتسب بطل الرواية، تاكيميتشي هاناجاكي، البالغ من العمر 20 عامًا، فجأة القدرة على السفر عبر الزمن إلى أيام دراسته المتوسطة حيث يستخدم هذه القوة لمنع وفاة صديقته السابقة وتغيير مسار حياة أصدقائه.

أنمي Ooyukiumi no Kaina



بعد لقاء بالصدفة في عالم مجمّد مليء بالثّلوج ، يشرع شاب و إمرأة تدعى Kaina من سطح الأرض في مغامرة ستغيّر حياتهم.


تدور أحداث القصة في عالم مغطى بالجليد والثلج، يُعرف باسم أويوكيومي. بطلة الرواية، كاينا، هي فتاة صغيرة لديها القدرة على التحكم في الجليد والتلاعب به.


 بينما تتكشف القصة، تشرع Kaina في رحلة لكشف الألغاز المحيطة بقواها والعالم المتجمد من حولها. في طريقها، تقابل العديد من المخلوقات والأفراد الذين يساعدونها أو يعيقون تقدمها.


أنمي من صنف الخيال و الـ fantasia.


الموسم الرّابع لـ Bungou Stray Dogs 



ينضم Atsushi Nakajima، فتى يستطيع التّحوّل إلى نمر شرس، إلى فريق من المُحقّقين ذوي قدرات خارقة يحملون إسم Armed Detective Agency، و سيتعيّن عليهم القيام بتحقيق حول جريمة قتل ستُسبّب لهم العديد من المخاطر.

الموسم الرابع من أنمي Bungou Stray Dogs هو مسلسل أنمي ياباني مقتبس من سلسلة مانجا تحمل الاسم نفسه للمؤلف كافكا أساغيري والرسام سوندا ميشي. تم عرض الموسم الأول من الأنمي في عام 2016 وأدت شعبيته إلى إنتاج مواسم آخرى بمجموعة من الأحداث الشيقة والشخصيات المثيرة.


تتحدث قصة Bungou Stray Dogs عن مجموعة من الأشخاص الذين يمتلكون قدرات خارقة، وينضمون إلى وكالة تحقيق خاصة تعرف بـ "أرملة الذئاب"، وتتعامل مع الأنشطة ذات الطابع الجنائي في مدينة يوكوهاما. تعتمد الأنمي على أدباء وشعراء حقيقيين في العالم الحقيقي، ويأخذ تلك الشخصيات كأعضاء في الوكالة مع قدرات خيالية مستوحاة من أعمالهم الأدبية.


الأنمي الجديد Nier Automata Ver1.1a 



أنمي مُقتبس من اللّعبة المشهورة و الحائزة على عديد الجوائز لإستوديو Square Enix، و يروي قصّة معركة بين روبوتات حول مصير الأرض.


أنمي Trigun Stampede



بعد 12 سنة من الإصدار الأول يقوم أستوديو CG Studio Orange بإعادة تصوير الأنمي، الأحداث تدور في كوكب بعيد قاحل و صحراوي حيث نتابع مغامرات Trigun Stampede، و هو شخص مطلوب للعدالة و صادرة في حقّه مكافئة للقبض عليه.

أنمي من فئة الخيال العلمي.


الأنمي الجديد Revenger



نتابع قصّة قاتل يدعى Usui Yuen ، يحقق في عدد كبير من الاغتيالات التي ارتكبت ضد عشيرة الساموراي القوية Satsuma.


الموسم الثّاني لـ Vinland Saga



تدور الأحداث بعد مرور عام على انتهاء وقائع الموسم الأول ، يعمل Thorfinn الآن كعبد في مزرعة في الدنمارك بعد أن أنقذ الملك Canute the Great حياته.


الأنمي الجديد Buddy Daddies



مقاتلان مأجوران يُوازنان بين مُهمّاتهما الخطيرة و كونهما وصيّن على إبنة زعيم عصابة تبلغ من العمر 4 سنوات.

السّيناريو يحمل نوعًا من التّشابه مع قصّة Spy x Family.


الأنمي الجديد Mononogatari



على الرّغم من كونه عضوًا في عشيرة تستخدم طرق سلمية لإعادة الأرواح إلى عالمهم ، إلا أن Hyouma يتّخذ نهجًا عنيفًا تجاههم بعد أن قتل تسوكوموجامي أحبائه. لمساعدته على تخطّي مشاعره ، أرسله جده إلى Botan Nagatsuki ، الفتاة التي تشرف على مجموعة من الأرواح الودّية.


الموسم الثّاني لـ Maou Gakuin no Futekigousha



بعد نهاية الحرب بين الشّياطين و البشر، و هزيمة زعيمهم Anos على يد Lay Grandslay، يستعد هذا الأخير لمواجهة مُنافس قديم يُدعى Nosgalia.



تعليقات