القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم كل المعلومات المخبأة في تريلر Elden Ring إلدن رنق


 بالإضافة إلى العرض الترويجي لـ DLC توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring، تم نشر الكثير من المعلومات الجديدة من FromSoftware، منها مقابلة صحفية مع Miyazaki. فيما يلي ملخص للمعلومات، مع فيديوهات جديدة، لإعطائكم نظرة عامة كاملة قدر الإمكان.

من المعلوم أنه قد تم البدأ في تطوير Shadow of the Erdtree بمجرد إصدار Elden Ring، وسيكون هذا التوسع هو الأكبر على الإطلاق الذي أعدته FromSoftware. اللاعبون الذين أكملوا لعبة Bloodborne The Old Hunters وDark Souls 3 The Ringed City و المعتادون على هذا النوع من الالعاب يعرفون ما سينتضرهم.


بين المقطع الدعائي، والمصادر الرسمية المختلفة، والمقابلات المختلفة التي أجريت مع المواقع فإن المعلومات عديدة ومتناثرة و سنقوم بتجميعها هنا.

لشراء لعبة Elden Ring PS5 من متجر Ali express 



القصة و الإطار الزمني لـ Shadow of the Erdtree


أحداث Shadow of the Erdtree لا تجري في الماضي البعيد ولا في المستقبل. تحدث في نفس الوقت مع بقية اللعبة.


الخصم الرئيسي لهذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) هو Messmer the Impaler. لم يتم تأكيد ذلك رسميًا، لكن هناك أدلة مختلفة تشير إلى أنه شقيق ميكيلا Miquella و مالينيا Malenia. وهذا من شأنه أن يجعله الابن الخفي لماريكا لأسباب سيتم اكتشافها.




كيفية الدخول إلى المحتوى الجديد Shadow of the Erdtree


لطالما قامت شركة FromSoftware بإخفاء إمكانية الوصول إلى محتوياتها القابلة للتنزيل (DLC)، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب جدًا العثور على المكان الذي تريد الذهاب إليه دون استشارة دليل عبر الإنترنت. لم يتم تأكيد ذلك رسميًا، ولكن كل شيء يشير إلى أنه سيتعين على الللعب المغامرة بالدخول إلى قصر Mohgwyn وقتل Mohg سيد الدم. من الناحية العملية، ليست هناك حاجة لإكمال القصة الرئيسية لـ Elden Ring، لكن Mohg يعد واحد من أصعب الزعماء الاختياريين في اللعبة.




ليتمكن اللاعب من الوصول إلى منطقة Shadow of the Erdtree الجديدة يجب عليه الإمساك بيد ميكيلا Miquella التي خرجت من الشرنقة الدموية. وهذا ما أكده ميازاكي.




المنطقة الجديدة: أرض الظلال


تقع المنطقة الجديدة على خريطة منفصلة عن بقية عالم اللعبة الأساسي. سيتحتم على اللاعب إستعمال الانتقال الفوري للوصول إليها. تم فصل هذه المنطقة عن منتصف الأرض لأسباب سيتم اكتشافها لاحقًا.


وفقًا لميازاكي، ستكون المنطقة الجديدة أكبر قليلاً من منطقة Necrolimbe، المنطقة الأولى في اللعبة الأساسية، و ستحتوي على بيئات متنوعة و العديد من السراديب المحصنة بأحجام مختلفة وبالطبع: مستنقع سام جديد. إذا اعتمدنا على الصور الموجودة في التريلر فقد يكون بمثابة مستنقع الموت.

 

لشراء جهاز بلايستيشن 5 من متجر لعبتي 


أسلحة و طرق قتال جديدة


سيتم تقديم ما لا يقل عن 8 فئات جديدة من الأسلحة. من بين أبرزها، سيف كبير مستوحى من الطراز الياباني مع أسلوب قتال مستوحى من راهب الشاولين.


في التريلر تم تقديم أسلحة رمي جديدة، يمكن أيضًا رؤية اللاعب يواجه الخصم بنوع من الأسلحة ذي الشفرة المزدوجة مع درع.




لا توجد معلومات محددة، ولكن من الممكن أن يتم أيضًا تقديم مهارات وتعاويذ جديدة.


الخصوم الجدد


النهج الذي يتبعه الاستوديو هو نفسه المتبع في اللعبة الأساسية. سيحدد اللاعبون الصعوبة بأنفسهم اعتمادًا على طريقة لعبهم. على سبيل المثال، درجة الصعوبة مرتبطة باختيار زمن مواجهة الخصم الرئيسي، وعلى أي مستوى، وبأي نوع من أسلحة. هناك أيضًا زعماء اختياريون تم وعضعهم بنفس طريقة Malenia: ليست هناك حاجة لقتلهم لإكمال المحتوى القابل للتنزيل DLC، لأنها تعتبر تحديات اختيارية مصممة لتكون صعبة للغاية ولا تُنسى.


خارج العرض الترويجي، لا توجد الكثير من المعلومات المحددة عن الزعماء. القائمة تشمل:


الشخصية الرئيسية Messmer، هي الشخصية الموجودة على "العلبة"، هو نصف إله غير معروف خارج منطقة Shadowlands.


نوع من السلة المشتعلة العملاقة التي تقاتل كآلة حرب.


شخصية أسد بجسم إنسان تستعمل في الرعد.


مجموعة جديدة من الشخصيات الغريبة التي لم يتم تحديد دورها بعد. إذا اعتمدنا على عادات الاستوديو، فيمكنهم لعب دور الحلفاء أومقدمي المهام أوالخصوم الرئيسيين.


العديد من الوحوش ذات الأشكال الغريبة، لديهم علاقات مختلفة مع بعضهم البعض وبتاريخ القصة.




تاريخ إنزال و ثمن المحتوى الجديد 


ستتوفر Shadow of the Erdtree في 21 يونيو جوان 2024 على نفس منصات اللعبة الأساسية: الكمبيوتر الشخصي PC وPS4 وPS5 وXbox Series.


يجب إتمتلاك اللعبة الأساسية لشراء التوسعة الجديدة وتشغيلها. سعرها هو 39.99 يورو، أو 49.99 يورو للحزمة المميزة)، بما في ذلك Artbook الرقمي والموسيقى ال

تصويرية لـ Shadow of the Erdtree.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات