القائمة الرئيسية

الصفحات


بعد أربع سنوات من الإنتظار و التّرقّب إستفاق محبّي المانجا اليابانيّة Hunter X Hunter على خبر مُفرح إنتشر منذ أيّام، و ذلك بعودتها إلى النّشر و إصدار أعداد جديدة منها من تأليف Yoshihiro Togashi، الشّيء الجيّد هو أن هذه العودة ستتم في تاريخ قريب جدًّا لم يتوقّعه أكثر المتفائلين.

تُعدُّ Hunter X Hunter أحد أهم إنتاجات دار Shueisha للنّشر المختصّة في المانجا، و تروي قصّة Gon Frecss فتى يريد دخول مجتمع ال Hunter أو الصيّادين و الإلتحاق بوالده الذي هو أحد ال Hunter الأسطوريّين.


مجلّة Shōnen Jump تعلن على عودة Hunter x Hunter 


أعلنت مجلّة Shōnen Jump و بشكل رسمي في حسابها على Twitter عن عودة المانجا الأسطورية Hunter X Hunter في عددها الجديد الذي سيصدر في 4 من نوفمبر في اليابان، و ذلك بعد تمكّن Yoshihiro Togashi من الرّسم مُجدّدًا و بالتّعاون مع فريق من المُساعدين، بالرّغم من حالته الصّحيّة التي أجبرته على ملازمة الفراش و التّوقّف عن العمل لمدّة سنوات. 

و في ما يلي نص المنشور

"سيصدر المجلد 37 من "HUNTER x HUNTER" (كتبه Yoshihiro Togashi / قائمة الأسعار 528 ين (شامل الضريبة)) يوم الجمعة 4 نوفمبر".


 


الحالة الصّحيّة ل Yoshihiro Togashi


تحدّث Togashi عن حالته الصّحيّة في رسالة على هامش معرض يهتم بأعماله أُقيم في اليابان، و قد ذكر أنّه و لمدّة سنتين لم يتمكّن من الجلوس أو إستعمال كرسي، حتى الذّهاب إلى الحمّام أصبح معاناة يوميّة و ذلك بسبب آلام الضّهر التي يُحِسّ بها،و قد أضاف أنّ أي حركة عاديّة تأخذ منه 3 أو 5 مرّات وقت أكثر للقيام بها ممّا أجبره على الرّسم متّكئ على الفراش، مُظهرًا ذلك في صورة كاريكاتوريّة توضيحيّة. 


 


معلومات عن مانجا هنتر x هنتر


هنتر × هنتر هي سلسلة مانجا يابانية من تأليف يوشيهيرو توغاشي وهي متسلسلة في مجلة شونِن جمب الأسبوعية منذ عام 1998. تم نشر المانجا في 36 مجلدًا حتى الآن وتم نشرها في نحو 380 فصلًا.


تدور أحداث المانجا حول فتى يُدعى جون فريكس الذي يطمح ليصبح صيادًا، هؤلاء الصيادون هم الأشخاص الذين يسعون لاصطياد الوحوش أو الكائنات الشريرة أو الأشخاص المطلوبين للعدالة. ينضم جون فريكس إلى امتحان صياد العام، وهو امتحان صعب للغاية يتطلب المهارات والقوة والذكاء. خلال رحلته، يلتقي بالعديد من الشخصيات المثيرة والمتنوعة، ويواجه تحديات متنوعة في عالم مليء بالمغامرات والأسرار.


تميزت مانجا Hunter x Hunter بالقصة المعقدة والعالم المتطور والشخصيات المميزة، وقد حققت شهرة واسعة ونجاحًا تجارياً كبيراً. تم تكييفها أيضًا في سلسلة أنمي تلفزيونية تم عرضها في الفترة من عام 1999 حتى عام 2001، ومرة أخرى في عام 2011 تحت نفس الاسم، وقد حصلت على إعجاب كبير من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم.


معلومات عن Yoshihiro Togashi


Yoshihiro Togashi هو مانجاكا (كاتب ورسام مانغا) ياباني، وُلد في 27 يونيو 1966 في محافظة يامآناشي في اليابان. اشتهر بإنتاج عدة مشاريع مانغا ناجحة وشهيرة.


أحد أعماله الأكثر شهرة هو مانغا "YuYu Hakusho" التي نُشرت بين عامي 1990 و 1994. تدور القصة حول يوسكي أوراميشي، وهو نصف بشري ونصف شبح يعمل كمحقق غريب الأطوار ويحارب الأرواح الشريرة. حققت المانغا شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً، وتم تحويلها لمسلسل أنمي يعرض حول العالم.


واشتهر Togashi أيضًا بإنتاج مانغا "Hunter x Hunter" التي بدأت عرضها في عام 1998 وما زالت مستمرة. تدور القصة حول غون فريكس، وهو صبي صغير يهدف إلى أن يكون صيادًا، وهو أحد أعضاء جمعية تنظيم واستخدام القوة والقدرات الخارقة للبشر. حققت المانغا شعبية كبيرة ونالت إشادة كبيرة من النقاد والجمهور.


تعتبر رسوم Togashi فريدة ومميزة، حيث يتميز بالتفاصيل الدقيقة والتركيز الكبير على تصميم الشخصيات والخلفيات. كما أنه يتمتع بقدرة على صناعة قصص مشوقة تجذب القراء والمشاهدين.


ومع ذلك، يُعتبر Togashi أيضًا معروفًا بأسلوبه غير المنتظم والذي يتسم بفترات توقف طويلة بين فترات إصدار الفصول، مما أثار بعض الجدل والاستياء لدى المعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر كل جديد منه. ومع ذلك، فإن أعماله ما زالت تعتبر ضمن أعظم المانغا في عالم الأدب الياباني.

تعليقات